سياسة الخصوصية والاستخدام

الحسابات وكلمات المرور

إذا تم تزويدك باسم مستخدم ورمز أو كلمة مرور أو معلومات مماثلة تشكل جزءاً من الإجراءات الأمنية المتبعة لدينا، يجب عليك التعامل مع هذه المعلومات باعتبارها سرية في جميع الأوقات، ويجب عدم إفشاء هذه المعلومات.

تحتفظ قسطها بحقها في سحب أو تعطيل أي اسم مستخدم أو رمز أو كلمة مرور في أي وقت عند عدم امتثالك، وفقاً لتقديرنا، لأي من أحكام شروط الاستخدام هذه.

تقع على عاتقك مسؤولية إخطارنا إذا كنت على علم أو إذا ساورك الشك بشأن ما إذا كان أي شخص آخر سواك على علم باسم المستخدم والرمز أو كلمة المرور.

 

الملكية الفكرية

إن حقوق النشر وكافة حقوق الملكية الفكرية الأخرى في كافة المحتويات الذي يتم توفيره كجزء من موقع هي ملك. يجوز لك استخدامها فقط على النحو المصرح به.

 

الخصوصية

نهتم بخصوصيتك وأمنك بشكل كبير. ويتم جمع بعض البيانات لاستخدامها عن طريق موقع قسّطها من أجل توفير خدمات عبر الإنترنت. ويخضع استخدام هذه البيانات لبنود سياسة الخصوصية التي نطبقها. تعتبر سياسية الخصوصية جزءا من هذه الشروط والأحكام ويجب أن تقرأها بالكامل. في حال عدم قبولك بالشروط في سياسة الخصوصية، فيتوجب عليك أن تمتنع عن استخدام الموقع. إن استخدامك لهذا الموقع الإلكتروني يعني موافقتك على هذه الشروط و إذا كنت لا توافق على هذه الشروط بالكامل، فان دخولك لهذا الموقع يعتبر غير مصرح به و عليك التوقف عن استعمال واستخدام هذا الموقع

نقر التزامنا بكافة تشريعات حماية الخصوصية المرعية وقت صدورها فيما يتعلق بأي معلومات شخصية تتعلق بك. قد يطلب منك أن تدخل معلومات عن نفسك على صفحات مختلفة. ونحن نلتزم بعدم استخدام هذه المعلومات التي زودتنا بها لأي غرض لم يتم إدراجه في سياسة الخصوصية، ولغير الغرض الذي يحدده كل موقع حيث يتم طلب مثل هذه المعلومات.

 

السلامة

نتعهد بالتزامنا المستمر من خلال سياستنا الخاصة بالسلامة بإتاحة استخدام موثوق ويتوجب عليك دائما أخذ الاحتياطات التالية:

المحافظة على سرية هويتك. لا تعطي اسمك الكامل، أو عنوانك البريدي، أو رقم الهاتف، أو عنوان البريد الإلكترونى إن المواد التي يحتويها هذا الموقع الإلكتروني محمية بموجب حقوق النشر و لا يجوز لك أن تنسخ أو تعدل أو توزع أو تبث أو تعرض أو تؤدي أو تعيد إنتاج أو تنشر أو ترخص أو تنقل أو تذيع كل أو جزء من محتويات هذا الموقع الالكتروني في أي شكل من الأشكال ، ورقياً كان أم إلكترونياً ، دون الحصول على موافقة شركة شغلني لمواقع الإلكترونية .

جميع العلامات التجارية ( بما فيها العلامات التجارية الخاصة بشركة قسّطها للبيع الإلكتروني ) المستخدمة في هذا الموقع الإلكتروني هي علامات مسجلة و محمية بموجب القانون المصرى و قوانين الدول الأخرى و انك توافق على أن لا تعرض أو تستخدم بأي شكل من الأشكال العلامات التجارية الخاصة بهذا الموقع الإلكتروني التابع لشركة  قسّطها للبيع الإلكتروني الا لأغراض مشروعة فقط . إضافة إلى ذلك فانك سوف تمتنع عن إرسال أو بث أية مواد قد تنتهك أو تخل بحقوق الآخرين أو تحد من قدرتهم على أستخدام الموقع . و كذلك لا تستطيع إرسال مواد تحتوي على أمور غير مشروعة أو على تهديد أو قذف أو على تعدي على خصوصية الآخرين أو حقوق البراءات الخاصة بالغير و لا يجوز كذلك استخدام ألفاظ فاحشة، أو ألفاظ تسيء إلى الأديان والمقدسات الدينية ، أو تكون لأي سبب آخر غير مقبولة، أو يكون من شأنها أن تشجع على ارتكاب جريمة أو تنطوي على مخالفة يترتب عليها مسؤولية مدنية أو تكون فيها مخالفة لأي قانون .

بعض الوصلات فى هذا الموقع تأخذك إلى مواقع اخرى و لسنا بالضرورة نرعى أو نصدق أو نوافق على المحتوى الذى يظهر فى مثل هذه المواقع .

شركة قسّطها للبيع الإلكتروني تحاول العمل على تحديث هذه البيانات أولاً بأول ومع هذا ، فإن شركة قسّطها للبيع الإلكترونى تعمل جاهدة لتحقيق اقصى درجات المصداقية بخصوص دقة و مصداقية البيانات الواردة في الموقع أو موافقتها لواقع الحال أو اكتمالها.

إنك مسؤول عن المحافظة على سرية معلوماتك وعلى كلمة سرك ، وتكون مسؤولاً عن جميع الاستخدامات والأعمال التي تتم بناء على كلمة سرك ، بغض النظر عما إذا كان مصرحًا بها من قبلك ، وإنك توافق على القيام فورًا بإشعار شركة قسّطها للبيع الإلكتروني بأي استخدام غير مصرح به لتسجيلك أو لكلمة سرك ، ولا تكون شركة قسّطها للبيع الإلكتروني مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ينشأ عن الاستخدام غير المصرح به لتسجيلك أو لكلمة سرك .

يتحمل مستخدمى الموقع سواء (المستخدمين او مقدمى المنتجات) أو غيرهم كامل المسؤولية عن أية أضرار أو خسائر أو دعاوى قضائية قد تترتب أو تنتج عن نشر تلك المعلومات أو البيانات فى الموقع .

يحق لشركة قسّطها للبيع الإلكتروني بصفتها المسئولة عن هذا الموقع الإلكتروني في أي وقت و بدون إنذار أن تحجب أو توقف نشر أية مادة بدون رضا مالك هذه المادة أو بدون إعطاء أية مبررات أو أسباب و كما تراه ذلك مناسباً . و يحق لها حذف أو إعادة صياغة أو اختصار أو تعديل المادة المنشورة بالزيادة أو النقصان دون الإخلال بالمحتوى أو المعنى و لا يترتب على مثل هذا المنع أو الإيقاف أو التغيير أو التعديل أي نوع من المسؤولية .

يحق لشركة قسّطها للبيع الإلكتروني مشاركة إعلانات راغبي البيع والتسويق للسلع الخاصة بهم عبر صفحة الموقع على فيس بوك أو تويتر و ذلك لزيادة فرصهم فى العمل من خلال تسويق إعلانتهم على صفحات التواصل الإجتماعي التابعة للموقع .

يحق لشركة قسّطها للبيع الإلكتروني استخدام إعلانات راغبي الخدمة في حملاته الدعائية و التسويقية عبر كافة وسائل الإعلام .

يحق لشركة قسّطها للبيع الإلكتروني إنهاء حساب مستخدم الموقع أو حقه في الدخول إلى الموقع وفقاً لتقديرنا ودون إشعار مسبق أو مسؤولية

يحق لشركة قسّطها للبيع الإلكتروني تعديل بيانات المستخدمين فى حالة احتوائها على أي خطأ سواء كان خطأ إملائي أو غيرها من الأخطاء التي قد تؤثر علي شكل و مضمون إعلان راغب الخدمة و شكل و مضمون الموقع ككل .

شركة قسّطها للبيع الإلكتروني غير مسئوله عن  محتوى المواقع الأخرى التي قد تصل إليها عن طريق النقر على أحد الروابط التي نضعها او عن طريق زيارة أي من المواقع التي أعلنت لدينا كما انها غير مسؤله عن اي ضرر مادي او معنوي قد تسببه لك هذه المواقع .

الخدمات التي تقدمها شركة قسّطها للبيع الإلكتروني لراغبي التسويق هي خدمات مدفوعة الاجر من خلال عمولة يدفعها صاحب المنتج المباع.

جميع الأسعار المعروضة وضعت من قبل المتاجر وليس لـقسّطها للبيع الإلكتروني علاقة بها أو بكيفية وضعها.

ينتهي دور قسّطها للبيع الإلكتروني بمجرد استلامك لمشترياتك. في حالة الاستبدال أو الاسترجاع عليك مخاطبة المتجر مباشرة.

لا مانع لديك بأن تمنح قسّطها للبيع الإلكتروني حقاً غير محدود، وعالمي، ودائم وغير قابل للإلغاء، ومعفي من المصاريف، و مرخص باستخدام معلومات أو مواد شخصية أو غير ذلك، زودتنا بها للموقع و/أو أعلنتها على الموقع من خلال التسجيل، الشراء، وذلك عبر النماذج المخصصة للتواصل و التسجيل، أو عبر أية رسالة إلكترونية أو أي من قنوات الاتصال المتاحة بالموقع. وذلك بهدف تشغيل وترويج الموقع وفق اتفاقية إخلاء المسؤولية وبيان الخصوصية.

أنت الوحيد المسؤول عن المعلومات التي قمت بإرسالها أو نشرها وينحصر دور قسّطها للبيع الإلكتروني بالسماح لك بعرض هذه المعلومات على صفحات الموقع ومن خلال قنواته الإعلانية.

كافة المحتويات التي يتضمنها الموقع، بما في ذلك وليس محصوراً في النصوص، التصاميم الجرافيكية، الشعارات، أيقونات الأزرار، الرموز، الأحمال الرقمية، البيانات المجمّعة، هي ملك وحقوقها محفوظة إما لقسّطها للبيع الإلكتروني أو لمستخدميه، وللمعدين لهذه المحتويات وللمفوضين وهي محمية ضمن حقوق الطبع المحفوظة، والعلامات التجارية وحقوق وقوانين الملكية الفكرية والإبداعية.

يحرص قسّطها للبيع الإلكتروني على حقوق المشترين، ويهدف إلى مساعدة المشترين لضمان تسلم مشترياتهم.

على المشتري مراجعة مشترياته قبل الاستلام للتأكد من أنها سليمة ومطابقة لما تم شرائه.  بعد استلام المشتري للبضاعة فإن قسّطها للبيع الإلكتروني لا يستطيع عمل أي إجراء وعلى المشتري التعامل مباشرة مع التاجر

قسّطها للبيع الإلكتروني لا يبيع ولا يشتري بضاعة، وهو لا يمكنه أن يكون طرفاً في أي صفقة وهو غير ملزم بأي طريقة كانت بالنيابة عن المشتريين المستخدمين للموقع. قسّطها للبيع الإلكتروني لا يضمن المواصفات النوعية ولا قيمتها ولا مدى رواجها في الأسواق وهي مسؤولية المتجر و المشتري للتأكد من كافة البضائع ومواصفاتها كما انه ليس موردا أو مصنعا لأي نوع من البضائع تعرض أو تشترى على الموقع ولا يتحمل أية مطالبات تنشأ عن أخطاء أو إهمال، سواء حصلت قدرا أو من طرف ثالث ويستثني من ضماناته و بنوده وشروطه أي خسائر مالية، تشويه في السمعة، وأي أضرار خاصة تنشأ عن سوء استخدامك أو عدم قدرتك على استخدام الموقع، ولا يتحمل أي مسؤوليات أو مطالبات في مثل هذه الحالات. أنت تعفي قسّطها للبيع الإلكتروني و/أو أي من مسؤوليه وممثليه، بشأن أي مطالبة، نزاع، تكاليف، أضرار، ومسؤولية، وأي خسارة مباشرة لأي طرف نشأت عن فعل قام به مستخدمو الموقع، وأنت على وجه الخصوص تتنازل وفق القوانين المعمول بها عن أي مطالبة في هذا الشأن.

أنت موافق على عدم القيام بعمليات شراء زائفة على الموقع، ولا باستخدام اسم مزيف أو أي معلومات شخصية مزيفة، ولنا الحق في اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة لمقاضاة كل من يقوم بعمليات احتيالية من هذا النوع.

قسّطها للبيع الإلكتروني يشجع جميع الأعضاء على الموقع لتقديم اقتراحات أو تغذية رجعية (فيد باك)، وسوف تعرض على الموقع في أي مكان تحدده إدارة الموقع.

قسّطها للبيع الإلكتروني البضاعة كما هي عليه من المورد، وحسبما هي متوفرة، دون اعتمادها ودون ضمانها لا باطناً ولا ظاهراً، أوصلاحيتها للاستخدام، جودتها، أمانها وأصالتها، حيث أن قسّطها للبيع الإلكتروني لا يضمن دقتها ومدى قوتها وكمالها. وتخضع هذه النقاط لشروط وأحكام المتاجر التي تعرض البضائع.

 

وشكرا، منقول

نشرة منتجات قسطها

اشترك في نشرة منتجات قسطها

قسَّطها دوت كوم - اول واكبر بوابة اليكترونية متخصصة فى سوق البيع بالتقسيط ........

خدمه المستخدمين

تواصل معنا على
info@qasatha.com

طرق الدفع

"الدفع بالتقسيط "قسطها لكل اهل مصر